Sunday, August 3, 2014

N&O kisses up to Tillisberger | BlueNC

N&O kisses up to Tillisberger | BlueNC
JohnButts@JBMedia - Reports:
I couldn't believe my eyes -- but there it was, a great big Koch brothers AFP advertisement for the NC GOP, right there in the Raleigh News & Observer. On the front page even! "Kinder, gentler Republican legislators!" screamed the headline.

I knew that the newspaper business was going downhill, but I couldn't believe that they were so desperate for advertising dollars that they would lead their Sunday edition with such propaganda.

And then -- then the stark truth hit me. This piece of fiction was billed as a news story! Written by real N&O reporters and everything! As the NCGA leaves town with the earth scorched just as much as ever, the N&O asked:

Is this the kinder, gentler Republican legislature?

(Answer, hell no!). Thom Tillis must be thrilled that the N&O prominently featured his lie of the year:

 “I actually believe if the Democrats were in the majority... this would probably look a lot like     
(their) budget,” RepublicanHouse Speaker Thom Tillis said during debate on the House floor.

you "actually believe" that, Thom, you'd need to travel a few million miles just to get near reality. But you don't believe it, of course, you just served up that propaganda in the hopes that someone would repeat it. Who would have thought the N&O would feature it?

The N&O's campaign commercial goes on, with inane attempts to support their "kinder, gentler" premise with garbage such as this:

GOP leaders also shunned other hot-button issues such as guns, women’s health and voting rights, [...]
The reporters know full well that short sessions are supposed to be about budgets, and they even admit that the reason that GOP leaders "shunned other hot-button issues" is because there just ain't much more
left to do when you've already pushed the limits of extremism.

[...] a year after approving laws to allow firearms in bars, restrict abortions and require a voter ID at the polls.

There are all sorts of legitimate themes that could be extracted from the recent short session. But a "kinder, gentler GOP" ain't one of them. It's not rational or impartial. Senator Josh Stein, as usual, nailed it.

But he pointed to other areas where GOP leaders still advanced controversial legislation, such as new laws to legalize fracking, revoke local taxing authority and repeal the Common Core education standards.
“It’s not like these guys were all soft and fuzzy,” he said. “They
were still ideological and I think extreme in the way they governed.”
 Yet in spite of such plain truth evidence to the contrary, the N&O went with "kindler, gentler GOP", thus saving the Kochs and Tillis a quite few bucks in campaign ads.






12 comments:

  1. شركة طارد حمام بالرياض
    شركة مكافحة حمام بالرياض0507082954
    http://www.hrsvks.com

    إذا كان الحمام يُزعجك في منزلك أو على الأسطح, فإتصل بنا في شركة مكافحة الحمام بالرياض, حيث أننا نعمل مُنذ سنوات في خدمات المفحة التي لا تؤذي الحمام ولكن تُبعده عن منزلك باستخدام شبك طارد الحمام, وذلك لأن الكثير منا يحب الحمام كثيرًا ويتجه إلى تربيته لكن البعض لا يحب الأصوات المزعجة من الطيور وتسبب له بعض القلق.

    وينتشر الحمام كثيرًا في الرياض فدائما يتواجد في الأبواب والنوافذ المغلقة او اسطح المنازل او يقوم بصنع بيت له يكون مكان للخلود والراحة, ومكان لفقس البيض وهذا يسبب الإزعاج لكثير من الناس التي تحب الهدوء ولا تحب الأصوات المزعجة.

    ونستخدم في مكافحة الحمام جهاز طارد الحمام حيث يتم تثبيته فوق واسفل الشبابيك وبالقرب من الأسطح, وذلك حتى يتم طرد الحمام بعيدًا دون إيذائه. ونحن نُراعي كل سُبل السلامة عند القيام بمهامنا.
    نصائح يجب القيام بها لإبعاد الحمام و أسباب تواجد الحمام

    الحمام او الطيور عامة تتواجد في الأماكن التي يتواجد بها الطعام.
    يتواجد أيضا الحمام فى الأماكن المغلقة التي لا يتم فتحها مثل النوافذ والشبابيك و لهذا يتم استخدام طارد الحمام من الشبابيك.
    شركة طارد حمام بالرياض
    تتواجد في الأماكن التي يوجد بها الحبوب او الزرع.
    تتواجد في الأماكن التي يتم بها تربية بعض الطيور لتواجد الطعام.

    هذه كلها أسباب تواجد الحمام في منزلك هل لديك احد الأسباب عزيزي القارئ ؟ هل تعلم أيضا ما هي أضرار وجود الحمام على أسطح المنزل؟
    ان براز الحمام يحتوى على حمض البول وهذا يتسبب في تآكل بعض المباني حتى تصل إلى الجدار الاسمنت, كما أن البراز يحتوى على بعض أنواع البكتيريا الضارة التي تقوم بنشر الأمراض.

    شبك منع الحمام

    كما ان انتقال الحمام من مكان لآخر يتسبب فى نقل الكثير من الأمراض أيضا، لذلك يتوجب علينا عند وجود أعشاش للحمام لدينا في منزلنا ان نقوم على الفور بالتخلص منها. ولأن الكثير لا يعلم كيفية التخلص منها، فإن شركة مكافحة الحمام بالرياض تقوم بهذه المهمة بأفضل الوسائل الممكنة لديها لعدم عودة الحمام مرة أخرى مثل استخدام اساليب طرد الحمام من المكيفات التي تضايق العملاء.

    شركة مكافحة الحمام بالرياض لديها أفضل أنواع طارد الحمام ولأننا شركة لطرد الحمام متخصصة فى هذه المهمة فنقوم بها على أفضل وجه ممكن, لمنع اى دخول للطيور مثل الحمام واليمام والغربان والعصافير وأيضا الثعابين والفئران والأفاعي باستخدام شبك مانع الحمام, لما تسبب الكثير من المشاكل لدي بعض العملاء. فنحن همنا الأول والأخير راحة عملائنا والحفاظ على صحتهم من أي أضرار.

    شركة الرائد تستخدم أفضل الأنواع من اجل مكافحة الحمام في البيوت, جهاز طارد و هو عبارة عن شبك من الصاج المجلفن او البلاستيك يثبت على كل من أسوار الفلل والقصور والمنازل والمكيفات والنوافذ واى مكان تتواجد به الطيور او الحمام, وبعد التركيب وداعًا مرة أخرى لتجمع الطيور او الحمام.

    كما يوجد لدينا طارد الحمام الخاص بالمكيفات, حيث يقوم بسد بعض الفتحات الموجود فى المكيفات المركزية لمنع تجمع الحمام او الطيور بها.
    نقدم هذه الخدمة لكل سكان الرياض بأقل سعر متاح وبافضل جودة للتحلص نهائيًا من أي ازعاج مرة اخرى. نقدم كافة الخدمات السابقة بكل امانة ودقة ولا نتردد بالتواصل معكم لدينا اقل سعر في الاسواق.
    لدينا عمالة فنية مدربة علي اعلي مستوي تخصصت في تلك المجال منذ سنوات و اكتسبت خبرات كبيرة وكثيرة. اختر ما يريحك ونحن نقوم بتنفيذ طلبك0507082954

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف كنب بالرياض
    أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض ___0507082954
    http://www.hrsvks.com
    من الان يجب التجنب من كافة الطرق التقليديه فى تنظيف الكنب والمجالس من خلال شركتنا شركة “الرائد” لتنظيف وغسيل المجالس وتقدم الشركة أيضا تنظيف كنب – مجالس – موكيت – سجاد منزلى -ستائربالبخار فنحن افضل شركة تنظيف للمفروشات المنزليه فنهتم بتنظيف كل اركان المجالس من غيسل وتجفيف وتنظيف بالبخار ونقوم بغسل الموكيت وكافة المفروشات وتنظيف المجالس بعنايه فيتم تنظيف المجالس كالأتى:
    غسيل كافة مفروشات المجالس وكافه الجوانب وبأفضل المنظفات والمساحيق لتنظيف الكنب والمجالس
    شركة تنظيف كنب بالرياض
    ونعتنى بعمل تنظيف بعد الانتهاء من غيسل المجالس بالألات البخاريه للتخلص من كافة العوالق والاوساخ الاتربه بشكل مؤكد وذالك من اجل الثقه المتميزه لدى عملائنا الكرام ولأننا نمتلك هذه الخبره والثقه التى أعطاها لنا عملائنا بفضل الله عز وجل
    فنحن نسعى لتقديم كل ماهو جديد لتلبية خدمة عملائنا في أى وقت كان وتنفيذ عملنا على اكمل وجه من الدقه ومميزات شركتنا فى تنظيف اركان المجالس وعمل أهم الاسس والمحتويات حتي يتم عمل تنظيف للمجالس بشكلها المميز وازالة كافة البقع الصعبه
    أن شركتنا أفضل

    ReplyDelete
  3. شركة تنظيف بالرياض رخيصة

    شركة تنظيف بالرياض رخيصة 0507082954 /شـــــــركة الرائــــــد
    http://www.hrsvks.com

    تقوم الشركة بجميع خدمات التنظيف الكبيرة والصغيرة، والتي تحتاج لمجهود ووقت وتهتم بالمساحات الكبيرة والصغيرة، فمثلًا تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات مثل :

    تنظيف الحوائط والجدران، الأمر الذي يصعب على الفرد القيام به بمفرده، وحتى إن قام بذلك ففي بعض الأحيان لا يقدر على الوصول إلى الأماكن المرتفعة والأسقف المرتفعة، وما بالك إذا كانت الشقة أو الفيلا واسعة أكثر مما ينبغي والمساحات كبيرة، فما دور الفرد هنا إذًا؟ فقط هذه الشركة تقوم بهذا الدور في سهولة ويسر، والشركة أيضًا تقوم بتنظيف الأرضيات والسيراميك، مهما كانت درجة النظافة التي يحاول الفرد أن يسعى دائمًا إليها، فهناك بعض الأماكن التي يستحيل للفرد أن يصل إليها، هذه الزوايا والأركان في الشقة تقدر الشركة بمتخصصيها الوصول إليها وتنظيفها بالكامل.

    فضلًا عن ذلك وجود البقع التي قد يستحيل إزالتها مع اي مسحوق أو مطهر، ولكن الشركة في الرياض تقوم بإزالتها تمامًا، وتحرص على لمعان الأرضية بإختلاف أنواع الأرضيات سواء كانت خشبية كالباركيه، أو بلاط عادي، أو سيراميك، فالشركة تملك المتخصصين والفنيين في كُلّ هذه الأمور، ومن مميزات ووظائف شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة هو تنظيف الأجهزة الكهربائية، فالفرد يحاول أن يفعل ذلك لتنظيف الأجهزة الكهربائية، ولكن بعد تنظيفها يدخل في كارثة أخرى، وهي عطل أو خراب الجهاز الذي قام بتنظيفه، وذلك بسبب عدم معرفته وجهله بطرق تنظيف الأجهزة بالطرق العلمية الصحيحة، فمن أجل هذا تحرص الشركة على القيام بهذا الدور دون إتلاف الأجهزة الكهربائية، مع تنظيفها بشكل كامل.
    شركة تنظيف بالرياض رخيصة

    وتحرص الشركة أيضًا على تنظيف الحمامات والمطبخ، فنحن نعلم جيدًا أن هذه الأماكن بالذات من أكثر الأماكن التي تحمل البكتريا الضارة، ومن أكثر الأماكن التي مهما حاولنا تنظيفها فيصعب علينا الأمر، والمطبخ قد يفقد رونقه بسبب الدهون التي تتواجد به نتيجة لطهي الطعام والتي يصعب إزالتها، ولكن الشركة تعمل على تنظيف هذه الأماكن و تلميعهم، فيعودان لما كانا عليه بالإضافة إلى عمليات التعقيم التي تقوم بها شركة تنظيف منازل في المدينة المنورة ، وتقوم الشركة بتنظيف كل شيء يتواجد داخل المنازل، مهما كان نوعه، وبها فتظهر الأشياء نظيفة جدًا ومعقمة أيضًا.

    وتوضح شركة تنظيف منازل بالرياض أن ليس هذا وفقط، بل تقوم الشركة أيضًا بتنظيف المفروشات بكل أنواعها مثل:- غسيل وتنظيف الكنب http://www.hrsvks.com، فلست بحاجة أن أقل لكَ عزيزي القارئ مدى صعوبة تنظيف الكنب وخاصة إذا كان به بقع، بالإضافة إلى صعوبة الوصول إلى الأماكن الداخلية في الكنب، ومن المستحيل تفكيك الكنب عند القيام بالتنظيف في كُلّ مرة، بالإضافة إلى أنكَ إذا لو نجحت في تنظيف الكنب ونلت منه ومن كل مخابئه ستكتشف أن لون القماش قد تغير فأنتَ لا تعلم المطهرات المناسبة لنوع قماش الكنب لديك.

    والمنظفات قد تعمل على إتلاف القماش لديك، ويصير المنظر باليًا، ويجعلك تكره الجلوس عليه مطلقًا، ولكن مع شركة تنظيف منازل بالرياض سيختار المتخصصون المسحوق المناسب بالإضافة إلى الوصول إلى كُلّ الأماكن الموجودة في الكنب، ويجعلون الكنب برائحة عطرية مميزة، مع الحفاظ على جمال الألوان كما هي دون أي تغيير بلا شك، وتقوم الشركة أيضًا بتنظيف وغسيل السجاد، حيث أن السجاد يتلف ويتأثر سريعًا إذا أساءت تنظيفه، ومن الممكن أن يبهت لونه ويتغير.

    افضل شركة تنظيف منازل
    0507082954
    شركة تنظيف سجاد بالرياض

    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف سجاد بالرياض

    شركة تنظيف بالرياض

    شركة تنظيف مجالس بالرياض

    شركة غسيل خزانات بالرياض

    غسيل شقق بالرياض

    شركة نظافة بالرياض

    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة جلى بلاط بالرياض

    شركة تنظيف مسابح بالرياض
    تركيب طارد حمام بالرياض
    توريد طارد الحمام لكافة مدن المملكة/0507082954
    للتواصل واتس اب 0547418766

    ReplyDelete